الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

جاهزية سلمان الفرج لمباراة ديربي الهلال والنصر

تاكدت جاهزية سلمان الفرج لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال، لمباراة الفريق أمام النصر، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام على أرضية ملعب الأول بارك مساء الجمعة القادمة.
وشهدت التدريبات الجماعية لنادي الهلال، مشاركة سلمان الفرج، في التدريبات الجماعية للفريق بصورة كاملة، بعدما تواجدوا في جزء بسيط من التدريبات بالأمس، قبل أن يعودوا للمشاركة في التدريبات بالكامل استعدادا لمباراة الديربي.
وعاني سلمان الفرج، من إصابة في الركبة خلال الفترة الأخيرة، أبعدته عن المشاركة مع الفريق خلال مباراة الحزم الماضية، والتي حسم فيها الفريق مسابقة دوري روشن للمحترفين، بالانتصار بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد.
وستكون مشاركة سلمان الفرج في لقاء الديربي القادم أمام نادي النصر، في يد المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق خلال اللقاء القادم من مسابقة دوري روشن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا