الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

عودة 4 لاعبين لقائمة الهلال أمام الطائي في دوري روشن

استعاد نادي الهلال، 4 لاعبين قبل مباراة الطائي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام على أرضية ملعب ستاد المملكة أرينا.
وسيكون الرباعي البرازيلي رينان لودي ظهير أيسر الفريق، بالإضافة إلى سالم الدوسري الذي تعافي من الإصابة، والثنائي السنغالي خاليدو كوليبالي، وياسر الشهراني، متاحين للتواجد ضمن قائمة الفريق، وسيتم حسم موقفهم من المشاركة من عدمه في لقاء الطائي، بفرمان من جيسوس المدير الفني للفريق.
وستشهد مباراة الهلال القادمة أمام نادي الطائي، تتويج الزعيم بلقب مسابقة دوري روشن للمحترفين، بعد حسم الفريق اللقب خلال الفترة الماضية بصورة رسمية.
ويتصدر نادي الهلال جدول ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين خلال الموسم الحالي، من المسابقة برصيد (90) نقطة، ويأتي النصر ثانيا برصيد (78) نقطة.
وتعادل نادي الهلال، في المباراة الأخيرة، أمام نادي النصر في الديربي، بنتيجة هدف في شباك كل فريق، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب الأول بارك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا