الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

مكافأت خاصة في النصر قبل مباراة في دوري روشن ـ

يتسلم لاعبي نادي النصر، غدا الأربعاء مكافأت خاصة من عضو الشرف الكبير العائد من جديد للمشهد النصراوي، وذلك قبل مباراة ، في الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام على ملعب نادي الرياض مساء الخميس المقبل.
ووفقا لمصادر الميدان:"يتسلم لاعبي النصر غدا المكافات الخاصة والمقدمة، من عضو الشرف الكبير العائد من جديد للمشهد النصراوي والتي وعد بها بعد مباراة الدور نصف النهائي امام الخليج لحساب كأس خادم الحرمين الشريفين".
ويبحث نادي النصر، عن تحقيق إيجابية أمام نادي الرياض في مسابقة دوري روشن للمحترفين، وذلك من أجل مواصلة النتائج الجيدة خلال الفترة الحالية، وذلك بعد التعادل الأخير أمام الهلال إيجابيا بنتيجة هدف في شباك كل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأول بارك.
ويستعد نادي النصر خلال الفترة الحالية، لمواجهة نادي الرياض، في المباراة التي تجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة دوري روشن للمحترفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا