الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

المباراة تمتد.. تعادل إيجابي بين الهلال والنصر في الوقت الأصلي

حسم التعادل الإيجابي اللقاء الذي جمع الهلال أمام النصر بنتيجة هدف في شباك كل فريق، ليلجأ الفريقين إلى الوقت الإضافي، في اللقاء الذي يقام في الوقت الحالي، ضمن المباراة النهائية لمسابقة كأس الملك، والتي تقام على أرضية ملعب الجوهرة المشعة.
وسجل ألكسندر ميتروفيتش هدف نادي الهلال الوحيد في الدقيقة (7) من عمر اللقاء، وعادل النصر النتيجة في الدقيقة (88) عن طريق أيمن يحيى برأسية سكنت الشباك.
وشهد اللقاء، طرد دافيد أوسبينا من نادي النصر خلال اللقاء، بالإضافة إلى طرد الثنائي علي البليهي وخاليدو كوليبالي من نادي الهلال، خلال المباراة المقامة على ملعب الجوهرة المشعة في الوقت الحالي.
اللقاء بدأ بضغط كبير من جانب نادي الهلال، في بداية اللقاء، من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك نادي النصر، وحسم المباراة لصالحه مبكراً.
وفي الدقيقة (6)، أهدر ساديو ماني الهدف الأول لنادي النصر، بعد انفراد اللاعب بمرمى الهلال، بعد تمريرة رائعة من جانب أيمن يحيى، إلا أن تصويبة اللاعب مرت أعلي المرمى.
وسجل ألكسندر ميتروفيتش هدف الهلال الأول في الدقيقة (7) بعد عرضية من جانب مالكوم فيليب، قابلها المهاجم الصربي برأسية رائعة سكنت الشباك.
انحصر اللعب في وسط الملعب، خلال مجريات الشوط الأول من اللقاء، دون تشكيل أي خطورة من جانب لاعبي الفريقين في وسط الملعب خلال اللقاء.
وتألق ياسين بونو في الدقيقة (35)، بعد انفراد كريستيانو رونالدو بالمرمى، تألق حارس الزعيم، في التصدي للكرة خلال مجريات اللقاء.
وعاد ياسين بونو للتألق من جديد في الدقيقة (43)، بعد تصويبة قوية، تألق الحارس للتصويبة الأولي من جانب كريستيانو رونالدو، والثانية من جانب أوتافيو مونتيرو.
ولم ينجح لاعبو الفريقين، في تسجيل أي هدف لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال بهدف دون رد.
وغاد رينان لودي لاعب نادي الهلال، المباراة مصابا، بعد الإصابة التي لحقت به خلال مباراة النصر، ليتم إشراك ياسر الشهراني بدلاً منه اللقاء.
وتصدي القائم الأيمن في الدقيقة (47) لهدف محقق لنادي النصر، بعد ضربة مزدوجة من جانب كريستيانو رونالدو، وقف ياسين بونو لها خلال اللقاء.
وتحصل دافيد أوسبينا على بطاقة حمراء في الدقيقة (56) بعد اعتراض هدف محقق لصالح نادي الهلال، بعد انفراد دافيد أوسبينا بالمرمى.
وشهد اللقاء، محاولات من جانب لاعبي نادي النصر، من أجل تعديل النتيجة، وسط تمركز رائع من جانب لاعبي نادي الهلال في وسط ملعبهم، وتألق من جانب ياسين بونو خلال اللقاء.
وفي الدقيقة (87) أشهر حكم اللقاء، بطاقة حمراء في وجه علي البليهي، بعد الاعتداء على سامي النجعي لاعب النصر، بدون كرة خلال اللقاء.
وعادل أيمن يحيى النتيجة في الدقيقة (88) النتيجة لصالح نادي النصر، بعد رمية تماس رائعة من جانب علي لاجامي، قابلها يحيى برأسية داخل شباك ياسين بونو.
وعاد حكم اللقاء، لإشهار البطاقة الحمراء في اللقاء، على خاليدو كوليبالي لاعب نادي الهلال، بعد التكملة في أحد العرضيات، مع وليد عبدالله، ليشهر حكم اللقاء، البطاقة الحمراء في وجه مدافع الزعيم، وينتهي الشوط الثاني بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا