الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

سعر قياسي لبطاقة توقيع الأسطورة مايكل جوردان

الشارقة: ضمياء فالح
يتواصل بريق أسطورة السلة الأمريكية مايكل جوردان وبيعت مؤخراً بطاقة تحمل توقيعه مقابل 3 ملايين دولار تقريباً الأحد في مزاد لشخص لم يكشف التقرير عن هويته بعد مشاركة 9 مراهنين على شراء البطاقة.
ورغم بيع البطاقة بـ2.9 مليون دولار إلا أنها ما تزال بعيدة عن الرقم القياسي المسجل لأسطورة نيويورك يانكيز، ميكي مانتل، التي بيعت إحدى مقتنياته مقابل 12.6 مليون دولار في أغسطس 2022، لكن جوردان يحتفظ بالرقم القياسي في بيع قميصه (10.1 مليون دولار) والذي لعب فيه نهائي 1998 مع فريقه شيكاغو بولز في مباراة الفوز على يوتاه جاز.
وكان آخر ظهور لأسطورة شيكاغو عند افتتاحه برفقة والدته ديلوريس ثالث مركز طبي في مسقط رأسه بولاية نورث كارولاينا يقدم الخدمات الطبية للمحتاجين وغير المتمتعين بتأمين طبي وقال متأثراً: «نحن هنا لندعم من لا يحصل على دعم عائلته ولا يملك المال لأن هذا ما حصل معي. ويلمنغتون بيتي وفيه بدايتي وستبقى جزءاً مني بغض النظر عن وجهة نظركم بمايكل جوردان».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا