الارشيف / رياضة / الطريق

اتحاد الكرة يوجه دعوة لرؤساء الأنديةاليوم الإثنين، 3 يونيو 2024 07:39 مـ

وجه الاتحاد المصري لكرة القدم، الدعوة لرؤساء أندية الدوري المصري الممتاز، لحضور مباراة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو.

ومن المقرر إقامتها، في تمام الساعة العاشرة مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

واقترب محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، من حراسة مرمى منتخب أمام بوركينا فاسو، الخميس المقبل، في الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويفضل حسام حسن، الاعتماد على الشناوي في ظل الخبرات الإفريقية الكبيرة للحارس الدولي، والتى تميزه عن مصطفى شوبير، الذي قدم مستويات رائعة مع الأهلي وقاده للفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا مؤخراً.

قائمة معسكر منتخب مصر

وينتظم 26 لاعبا فى معسكر منتخب مصر هم: محمد الشناوي ومصطفي شوبير، ومحمد عواد ومهدي سليمان ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعه وياسر إبراهيم وأحمد بيكهام ومحمد هاني وأكرم توفيق ومحمد حمدي وأحمد فتوح ومروان عطية وحمدي فتحي واحمد نبيل كوكا وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو وناصر ماهر وإبراهيم عادل ومصطفي فتحي ومحمود حسن ومصطفي محمد ومحمد الشامي وأحمد أمين أوفا، ومحمد شريف ومحمد صلاح.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا