رياضة / الطريق

3 مباريات للإسماعيلي في يونيو.. البداية إنبي والنهاية المصرياليوم الثلاثاء، 4 يونيو 2024 04:44 مـ

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي خلال شهر يونيو تحديات عديدة في بطولة الدوري العام المصري، حيث ينتظره 3 مباريات من العيار الثقيل خلال الفترة المقبلة.

ويمر الفريق الأصفر بمرحلة عصيبه ومحرجة في بطولة الدوري العام المصري حيث فشل في تحقيق أي انتصار خلال
المباراتين السابقتين، فتلقي الهزيمة من فريق من بيراميدز علي ملعبه وسط جماهيره بهدفين دون رد وتعادل أمام طلائع الجيش بهدفين لكل منهما.

ويحتل الدراويش المركز الثالث عشر بجدول الدوري الممتاز برصيد 27 نقطة حيث فاز في 6 مباريات وخسر 10 وتعادل في 9 مواجهات، وسجل لاعبوه 25 هدفا، فيما استقبلت شباكه 29 هدفا.


ومن خلال جريدة ”الطريق “ تستعرض لكم مواجهات الدراويش المرتقبة خلال شهر يونيو بداية من مواجهة إنبي وحتي لقاء المصري في السطور التالية.


يستضيف الإسماعيلي نظيره إنبي، علي ملعب «الإسماعيلية الرياضي»، يوم 17 يونيو الجاري، في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون لمسابقة الدوري العام المصري.

يلتقي الإسماعيلي مع نظيره مودرن فيوتشر في الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، والمقرر إقامتها يوم 23 يونيو الجاري، في الرابعة عصراً، على ملعب القاهرة الدولي.

ويختتم الإسماعيلي مواجهاته خلال شهر يونيو بملاقاة نظيره المصري البورسعيدي يوم 27 من شهر يونيو، ضمن لقاءات الجولة السابعة والعشرون لمسابقة الدوري، والتي من المقرر إقامتها علي ملعب استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا