الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

الاتفاق يطلب ضم ثنائي الاتحاد ضمن صفقة الغامدي والموسي ـ

كشفت مصادر خاصة لـ الميدان، عن طلب نادي الاتفاق مع ثنائي الاتحاد، من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، ضمن صفقة انتقال أحمد الغامدي وسعد الموسي إلى العميد خلال فترة الانتقالات الصيفية.
وفقا لمصادر خاصة لـ الميدان:" فإن نادي الاتحاد، طلب ضم الثنائي مدالله العليان، بالإضافة إلى مهند الشنقيطي ضمن صفقة انتقال سعد الموسي وأحمد الغامدي إلى العميد، وهناك تفاصيل جاري الاتفاق عليها خلال الفترة الحالية لحسم الصفقة نهائيا".
وذكر المصدر:" خلال الأسبوع الجاري سيتم حسم الصفقة الخاصة بانتقال أحمد الغامدي وسعد الموسي إلى الاتحاد، وحصول نادي الاتفاق على الثنائي مهند الشنقيطي بالإضافة إلى مدالله العليان، وذلك لتدعيم صفوف الفريق، بعد موافقة جيرارد على ضم الثنائي".
ويرغب نادي الاتحاد، في حسم صفقة أحمد الغامدي وسعد الموسي، خاصة وأن الثنائي ضمن الركائز الأساسية في تشكيل العميد، منذ انضمامهم لصفوف الفريق في الانتقالات الشتوية الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا