رياضة / صحيفة اليوم

رونالدو: أنا لاعب متكامل .. والموهبة غير كافية لتحقيق الألقاب

تحدث البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر والمنتخب البرتغالي عن طموحاته مع "الملاحين" في يورو 2024.
وقال كريستيانو رونالدو في تصريحات لحساب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA “أعتقد بأنني لاعب متكامل، لكن هناك دائمًا شيء يمكنني تحسينه، ودائمًا هناك مجال للتطور، نحاول دائمًا تحسين بعض الأشياء، ومع تقدمنا في العمر، هناك أشياء لم نكن جيدين فيها في الماضي ونبدأ في فقدان بعض المهارات، لذلك من المهم أن نحاول التكيف".
وأضاف لاعب النصر:"إذا أراد اللاعب أن يتمتع بطول العمر في كرة القدم، فيجب أن يتمتع بقدرة قوية على التكيف وخصائص هذا التكيف، هذا ما حاولت القيام به، ليس من الصدفة أنني ألعب على أعلى مستوى منذ 20 عامًا والحفاظ على هذا الأداء أمر صعب للغاية، فقط مع الكثير من التفاني والعمل الجاد يمكن الوصول إلى هذه الأرقام".
وواصل رونالدو:" أسلوب القيادة شخصي للغاية، ولكن داخل هذا الفريق لدينا العديد من القادة بطريقتهم الخاصة، وهذا أحد الأسباب التي تجعلني أعتقد أننا فريق وطني عظيم، وأنا فخور بكوني أول لاعب يشارك في ست بطولات يورو، أنا سعيد بهذا لأنه يظهر طول عمر مسيرتي، ومع ذلك، فهذا مجرد فصل واحد مما حققه كريستيانو رونالدو في كرة القدم".
وأتم تصريحاته:" الجيل التاريخي يُطلق عليّ هكذا حينما يحقق الألقاب والجيل الحالي للمنتخب البرتغالي لديه مواهب عديدة ولكن هذا غير كافٍ علينا الجماعية وأن نكون فريق واحد".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا