الارشيف / رياضة / الطريق

أوباما يقود الهجوم.. تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة سيراميكا كليوباترااليوم الجمعة، 14 يونيو 2024 06:59 صـ

استقر البرتغالي جوزية جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها السابعة مساء اليوم، على ملعب ستاد المقاولون العرب، ضمن مؤجلات مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز.

ويعاني الزمالك من غيابات عديدة ضربة صفوف الأبيض قبل لقاء سيراميكا كليوباترا، حيث يفتقد الزمالك للعديد من الأسلحة والعناصر الهامة في صفوفه في مواجهة سيراميكا كليوباترا، حيث يغيب التونسي سيف الجزيري هداف الفريق الأبيض بسبب معاناته من كدمة قوية في العضلة الخلفية تعرض لها خلال تواجده بمعسكر منتخب بلاده، إضافة إلى أحمد فتوح الذي يعاني من العضلة الضامة.

كما يغيب أيضاً الثنائي محمود شيكابالا ومحمود الونش لعدم اكتمال لياقتهم البدنية، بجانب أحمد حمدي الذي أجرى جراحة الرباط الصليبي في ألمانيا أمس، إضافة إلى الثلاثي ياسر حمد وسامسون اكينيولا وترافيس موتيابا بسبب تأخر وصولهم للقاهرة بعد مشاركتهم مع منتخبات بلادهم، وكلاً من محمد عاطف ومهاب ياسر لأسباب فنية بقرار من البرتغالي جوزية جوميز.

ومن المنتظر أن يكون التشكيل المتوقع للزمالك على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، ابراهيما نداي.

خط الوسط الدفاعي: محمد شحاتة، نبيل عماد «دونجا»، عبد الله السعيد.

خط الوسط الهجومي: أحمد سيد «زيزو»، ناصر ماهر.


الهجوم: يوسف أوباما.

وكان البرتغالي جوزية جوميز المدير الفني للزمالك أعلن قائمة فريقه لمواجهة سيراميكا كليوباترا، والتي جاءت على النحو التالي:

حراسة المرمى : محمد عواد، محمد صبحي، محمود الشناوي.

خط الدفاع : عمر جابر، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، أحمد رفاعي، سيد عبد الله «نيمار».

خط الوسط : نبيل عماد دونجا، محمد أشرف «روقا» - محمد شحاتة، زياد كمال، سيف جعفر، ناصر ماهر، عبد الله السعيد - إبراهيما نداي، أحمد عبد الرحيم «إيشو»، مصطفى شلبي، أحمد سيد «زيزو».

خط الهجوم: ناصر منسي، يوسف أوباما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا