رياضة / صحيفة اليوم

مودريتش سعيد بتواجد المنتخب الكرواتي في دائرة المرشحين للتتويج بيورو 2024

أعرب لوكا مودريتش، قائد المنتخب الكرواتي لكرة القدم، عن سعادته بوصف الفريق بأنه أحد المرشحين لنيل لقب بطولة أمم أوروبا "يورو 2024" حيث يبدأ الفريق محاولة جديدة لحصد أول ألقابه في البطولة التي تقام في ألمانيا.
ويبدأ المنتخب الكرواتي حملته غدا السبت أمام المنتخب الإسباني، الفائز باللقب ثلاث مرات، في المجموعة الثانية الصعبة، والتي تضم أيضا المنتخبين الإيطالي والألباني.
وقاد مودريتش 38/ عاما/ المنتخب الكرواتي لاحتلال المركز الثاني في كأس العالم 2018 والمركز الثالث في كأس العالم 2022، بالإضافة للوصول للمباراة النهائية لدوري أمم أوروبا في .
كما احتل المنتخب الكرواتي المركز الثالث في كأس العالم 1998 بينما لم يتمكن المنتخب الكرواتي من عبور دور الثمانية في بطولة أمم أوروبا.
وقال مودريتش :"هذا لا يزعجنا. نحن هنا لتحقيق أشياء عظيمة. أظهرنا في عدة مناسبات أننا نتواجد بين الفرق الكبرى في كرة القدم العالمية". ووصف مودريتش أن وحدة الفريق هي أكبر نقاط قوة المنتخب الكرواتي، وقال :" إنها الخطوة الأخيرة لتحقيق أفضل ممكنة".
وشارك مودريتش، الفائز بأفضل لاعب في العالم في 2018، في 175 مباراة دولية مع المنتخب الكرواتي منذ مشاركته الأولى في .2006 ولم يتوج مودريتش بأي لقب دولي مع المنتخب الكرواتي، وبعيدا عن ألقابه في دوري أبطال أوروبا، توج مودريتش بأربعة ألقاب للدوري الإسباني مع ريال مدريد وثلاثة ألقاب للدوري الكرواتي مع دينامو زغرب.
وقال :"لو منحني أي شخص ورقة لكتابة أحلامي المعنية، كنت سأشعر بالخوف بدلا من كتابة مع حققته حاليا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا