رياضة / الطريق

كولر يصدر فرمان بتمديد عقد موديست لمدة 60 يوماً.. ما القصة؟اليوم الإثنين، 17 يونيو 2024 02:10 مـ

لم يحسم مسئولو القلعة الحمراء، ملف تمديد عقد الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمدة شهرين بسبب الجدل المُثار داخل القلعة الحمراء بخصوص هذا الملف.

ورفضت إدارة الأهلي، في البداية فكرة تمديد عقد موديست لمدة شهرين إضافيين حتى يستمر بنهاية الموسم الجاري الذي قد ينتهي بنهاية أغسطس أو سبتمبر المقبلين بسبب سوء مستوى اللاعب لكن مارسيل كولر، طلب تمديد عقد المهاجم الفرنسي لمدة شهرين فقط.

ومازال موقف موديست مُعلق لأن لجنة التخطيط للكرة بالأهلي لا تؤيد فكرة تمديد عقد اللاعب وترى إنه من الطبيعي رحيله بنهاية عقده أواخر يونيو الجاري لأنه استنفذ كل الفرص المُتاحة له.

وفي الوقت نفسه يؤمن كولر بضرورة تمديد عقد المهاجم الفرنسي لمدة شهرين حتى ينتهي عقده بنهاية الموسم ليضمن المدرب السويسري بقاء اللاعب في ظل الإصابات المُتتالية التي يعاني منها المهاجم الأساسي للفريق وسام أبو علي ، بجانب عدم جدية محمود عبد المنعم كهربا في التدريبات حسب تأكيدات كولر.

ويرغب السويسري، في بقاء هجوم الفريق قوياً بتمديد عقد مودسيت لاسيما وأنه من الصعب تدعيم الهجوم بأي صفقة حالياً والاستفادة منها هذا الموسم بجانب إمكانية إقامة السوبر الأفريقي أمام الزمالك في أي وقت وقبل تدعيم الفريق بصفقة هجومية أخرى.

يذكر أن الأهلي تعاقد مع موديست الصيف الماضي بعد إنتهاء عقده مع بروسيا دورتموند الألماني وبلغت مدة العقد موسم واحد قابل للتجديد موسم أخر حال مشاركة اللاعب في 75 % من مباريات الفريق بشكل أساسي وتسجيل 20 هدفاً.

وبعدما ظهر اللاعب بشكل متواضع للغاية، أستقر الأمر في النادي على رحيل موديست بنهاية عقده يوم 30 يونيو الجاري قبل أن يُطالب كولر بتمديد عقد اللاعب لمدة 60 يوماً حتى يُكمل الموسم المحلي مع الأهلي وهو ما يبحثه مسئولو النادي حالياً.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا