الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

جوليان ناغلسمان: لن أخذ حالة البطاقة الصفراء في الاعتبار

تحدث المدير الفني لمنتخب ألمانيا جوليان ناغلسمان خلال المؤتمر الصحفي قبيل مواجهة سويسرا في الجولة الاخيرة لدور المجموعات
وصرح المدرب الشاب: "حتى الآن لا يوجد تغيير، من المهم الحفاظ على الإيقاع لا آخذ حالة البطاقة الصفراء في الاعتبار لأنني أثق في الفريق لو كنت لاعبًا ولعبت فقط بسبب إنقاذ لاعبًا ما بسبب البطاقات الصفراء، كنت سأعتبر ذلك عدم احترام".
وأردف:"اعتقادي هو أنك يجب أن تبذل كل ما في وسعك. وإذا تم إيقاف لاعبًا ما بسبب البطاقة الصفراء، فلدينا بدلاء جيدين".
وحول المعايير، قال ناغلسمان: "يجب أن تتلاحم كل العناصر معًا. لقد سجلنا ما يكفي من الأهداف من الكرات الثابتة خلال فترة قيادتي. الجميع في الفريق يدركون أهمية ذلك".
وتطرق ناغلسمان للخصم في دور خروج المغلوب: "أنت تلعب المباريات من أجل الفوز. سيكون الأمر نفسه غدًا. لا يمكننا التأثير على من سيكون منافسنا في الأدوار الإقصائية. نريد الحفاظ على الإيقاع. لا يهم من سيكون الخصم التالي".
وعن مدرب سويسرا ياكين، علّق ناغلسمان: "مراد يمكن أن يزعجنا، إنه مدرب جيد. لقد أجرينا بعض الاتصالات في ورشة عمل أو ورشتين. سيكون تحديًا جيدًا، نريد الفوز بالمباراة الثالثة".
وضمن المنتخب الألماني التأهل لثمن النهائي بعد فوزه على اسكتلندا بخمسة أهداف مقابل هدف، ثم التغلب على المجر بهدفين نظيفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا