رياضة / صحيفة اليوم

الفتح بطلاً للدوري الممتاز للبلياردو

حافظ فريق الفتح على لقبه للموسم الثاني على التوالي وحقق اليوم السبت بطولة الدوري الممتاز للأندية للبلياردو لدرجة الكبار، وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على نظيره الاتحاد بنتيجة 3 - 2، في ختام الموسم الرياضي ، حيث أقيمت الأدوار النهائية وحفل الختام على صالة تدريب الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر في مدينة .
وتوج رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الدكتور ناصر الشمري، ‏بحضور نائب الرئيس الاستاذة نجلاء العليان وعضو مجلس الادارة عبدالعزيز ال ثاني نادي الفتح بالميداليات الذهبية وكأس البطولة والمكافأة المالية للمركز الاول ونادي الاتحاد بالميداليات الفضية والمكافأة المالية للمركز الثاني وحصل نادي قفار على الميداليات البرونزية بعد أن جاء في المركز الثالث والمكافأة المالية للمركز الثالث وجاء نادي الهلال في المركز الرابع.
من جانبه توج نادي النصر بطل لدوري الدرجة الأولى للبلياردو عقب فوزه في المباراة النهائية على نادي الصفا بنتيجة 3 دون مقابل في ختام الأدوار النهائية لدوري الدرجة الأولى ونادي الوطني جاء في المركز الثالث ونادي ابها صاحب في المركز الرابع .
وصعد فريقا النصر و الصفا إلى الدوري الممتاز لدرجة الكبار بعد أن حصلا على بطاقتي التأهل إلى دوري الممتاز.
من جانبه هنأ رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الدكتور ناصر الشمري نادي الفتح على تحقيق لقب الدوري ونادي الاتحاد على تحقيق الوصافة كما هنأ نادي النصر على تحقيق دوري الدرجة الاولى والتأهل للدوري الممتاز وكذلك هنأ نادي الصفا على تحقيق وصافة الترتيب والتأهل إلى دوري الممتاز .
واشاد الدكتور ناصر بدوريات الأندية في كافة الدرجات والمراحل وقال :" بفضل الله ثم الدعم والتوجيه من قبل سمو الرياضه رئيس اللجنة الاولمبية والبارالمبية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل ونائبه الأمير فهد بن جلوي شاهدنا مستويات متميزه من اللاعبين ومنافسة قويه بين الاندية وسعداء بما تحقق خلال هذا الموسم من إنجاز في كافة الدوريات والتي شهدت منافسات قويه بين الأندية وظهور لاعبين مميزين ولاعبات متميزات " .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا