الارشيف / رياضة / اليوم السابع

التصويت يحسم قرار مجلس الزمالك النهائى فى أزمة مباراة القمة أمام الأهلي

كتبت ياسمين يحيى

الأحد، 23 يونيو 2024 11:30 ص

تمسك مسئولو نادى الزمالك بعدم خوض مباراة القمة أمام الاهلى ، المقرر لها الثلاثاء المقبل، فى الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدورى.

وكشف مصدر بالزمالك أنه من المقرر أن تشهد الجلسة الطارئة للمجلس التى ستعقد اليوم مناقشة ما شهده اجتماع المجلس مع رابطة الأندية، وحسم الموقف النهائي سواء بخوض اللقاء من عدمه.

وأضاف المصدر، أنه من المقرر أن يتم اللجوء لحسم الموقف النهائي بالتصويت بين أعضاء مجلس إدارة النادى، خاصة أن القرارات ليست فردية فى المجلس الأبيض.

ويعقد مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، جلسة طارئة اليوم، الأحد، لمناقشة أزمة خوض مباراة القمة، المقرر لها الثلاثاء أمام الأهلى في الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدورى.

ومن المقرر أن تشهد الجلسة الموقف النهائي للزمالك بشأن خوض المباراة من عدمه، في ظل تمسك الأبيض بعدم خوض أي مباراة بالدور الثانى من الدورى، إلا بعد خوض المباريات المؤجلة من الدور الأول بالبطولة.

وعقد مجلس إدارة الزمالك جلسة مع رابطة الأندية أمس لمناقشة مطالب الأبيض، إلا أن مجلس الزمالك رفض وتمسك بمطالبه الأربعة.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا