الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

كومان: تركيزنا على الانتصار أمام النمسا لاستكمال أهدافنا


حث رونالد كومان المدير الفني لمنتخب هولندا لاعبيه على الظهور بشكل قوي خلال المواجهة أمام النمسا غدا الثلاثاء في ختام دور المجموعات ليورو 2024 بألمانيا. ويتصدر مننتخب طواحين هولندا ترتيب المجموعة الرابعة بأربع نقاط بفارق الأهداف عن فرنسا، وقد يضمن مقعده في دور الستة عشر ضمن أفضل أربعة منتخبات احتلت المركز الثالث بناء على نتائج المنتخبات الاخرى اليوم الاثنين، أو سينتظر حتى غدا الثلاثاء لكي يحسم تأهله بيده عبر المركزين الأول أو الثاني وهو الأمر الذي قد يجنبه مواجهة المنتخبات الكبرى في دور الستة عشر.
وأكد كومان أنه يرغب في أن يتحلى فريقه بكامل التركيز لحسم المهمة بأيديهم، بعد التعادل السلبي الصعب مع فرنسا والذي جاء في أعقاب الفوز على بولندا في المباراة الأولى.
وقال كومان في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين "علينا أن نركز على هدفنا واللاعبون ينبغي أن يكونوا غاية في القوة لإتخاذ الخيارات الصحيحة في الوقت المناسب".
وأوضح "علينا أن نتحلى بالحذر، لا يمكننا التفريط في الكرة لأن النمسا ستذبحنا، إنهم غاية في القوة، علينا أن نستحوذ على الكرة وإيجاد حلول".
وختم بالقول "بالتأكيد نريد أن احتلال المركز الأول أو الثاني بالمجموعة ، لأننا لو لم نفعل ربما نواجه إنجلترا، والمركز الثالث ليس جيدا في باقي مسار البطولة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا