الارشيف / رياضة / الطريق

عودة عواد الأبرز.. قائمة الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباتراالأمس الجمعة، 28 يونيو 2024 10:40 مـ

أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، قائمة فريقه للمواجهة الهامة والمرتقبة أمام سيراميكا كليوباترا المقرر لها السابعة مساء غداً، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

عودة عواد من جديد بعد العقوبة
وشهدت قائمة الزمالك، عودة محمد عواد من جديد بعد انتهاء عقوبة إيقافه من جانب الجهاز الفني للفريق الأبيض الذي يقوده البرتغالي جوميز، بعدما دخل الحارس الدولي في مشاده عنيفة مع زميله حسام عبد المجيد خلال مباراة فريقه مع المصري البورسعيدي.

وجاءت قائمة الزمالك التي أعلنها البرتغالي جوزيه جوميز كما يلي:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي– عمر عبد العزيز.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد – أحمد رفاعي – عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة – زياد كمال – عمار ياسر – ترافيس موتيابا - سيد عبد الله "نيمار" – إبراهيما نداي - ناصر ماهر - عبد الله السعيد – محمد عاطف.

خط الهجوم: يوسف أوباما - مصطفى شلبي – أحمد سيد "زيزو".

الزمالك يستأنف الدوري بعد الانسحاب من القمة
كان الزمالك أعلن عدم استكمال بطولة الدوري المصري الممتاز ورفضه خوضه اي لقاء بعد الانسحاب من القمة، الا أنه تراجع وقرر استئناف المباريات بشكل طبيعي في بيان رسمي.

غيابات الزمالك عن مواجهة سيراميكا كليوباترا
ويغيب عن الزمالك في مواجهة سيراميكا كليوباترا عدد كبير من اللاعبين وهم: أحمد فتوح وسيف الجزيري بسبب الإصابة، بجانب الثلاثي محمود شيكابالا ومحمود الونش ومصطفى الزناري لعدم اكتمال لياقتهم البدنية، إضافة إلى البنيني سامسون اكينيولا لعدم عودته للقاهرة حتى الآن، وناصر منسي وياسر حمد لأسباب فنية، وأخيرا محمود علاء لرحيله عن القلعة البيضاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا