الارشيف / رياضة / الطريق

مهاجم الأهلي يغادر القاهرة في هذا الموعد بعد انتهاء عقدهاليوم السبت، 29 يونيو 2024 12:01 مـ

ينتهي عقد اللاعب، أنتوني موديست، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع النادي غداً الأحد، 30 يونيو بعد رفض النادي تجديد عقد اللاعب موسماً أو تمديده لمدة 60 يوماً.

وشارك موديست، في الدقيقة 79 من مباراة الأهلي وفاركو التي أقيمت أمس الجمعة، على أرضية ميدان استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري المصري التي انتهت بفوز الأهلي 2-1 بدلاً من الفلسطيني وسام أبو علي ليُسجل مهاجم بروسيا دورتموند السابق الظهور الأخير له بالقميص الأحمر.

وأنهى مسئولو القلعة الحمراء، إجراءات إنهاء عقد اللاعب بنهاية يونيو الجاري، حيث تم رفض فكرة تمديد عقد اللاعب لمدة شهرين ليستمر مع الفريق لنهاية الموسم الجاري.

ويستعد اللاعب لمُغادرة القاهرة خلال أيام بعد انتهاء عقده وعدم أحقيته في المشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة بداية من لقاء طلائع الجيش بعد غد الإثنين، الموافق الأول من يوليو المقبل.

وشهدت الأيام الماضية ومفاوضات بين الأهلي ووكيل أعمال المهاجم الفرنسي تم خلالها الإتفاق على جميع تفاصيل إنهاء العقد وحصول المهاجم الفرنسي على جميع مستحقاته المالية ومكافآته دون تأخير ليُسدل الستار عن مشوار اللاعب الذي إنتقل للأهلي الصيف الماضي في صفقة إنتقال حر عقب انتهاء عقده مع بروسيا دورتموند الألماني.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا