الارشيف / رياضة / اليوم السابع

ارتياح بين لاعبي المصري بعد تسلم رخصة المشاركة الأفريقية

كتبت أسماء عمر

السبت، 29 يونيو 2024 02:30 م

سادت حالة من الارتياح بين لاعبي المصري والجهاز الفني للفريق بقيادة علي ماهر، بعد انتهاء أزمة رخصة المشاركة الأفريقية، والتي تعطلت خلال الفترة الماضية بسبب عقوبة إيقاف القيد، التي وقعها الفيفا على النادي البورسعيدي بسبب مستحقات التونسي رامي البدوي.

ونجح مجلس إدارة النادي المصري فى سداد نصف مستحقات اللاعب التونسي وجدولة المبلغ المتبقي، وتسلم النادي البورسعيدي رخصة المشاركة الأفريقية فى كأس الكونفدرالية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري للمباراة المقبلة أمام الجونة في الدوري، والتي تجمع الفريقين مساء الاثنين باستاد العرب بالإسكندرية، وذلك ضمن منافسات الجولة 29 من عمر مسابقة الدوري.

وكان النادي المصري قد نجح فى تحقيق فوز ثمين على النادي الإسماعيلي المباراة الماضية بالجولة 28 بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي أقيم مساء الخميس الماضي باستاد برج العرب.

وكشف مصدر مسؤول بالنادي المصري، فى تصريحات خاصة لـ ""، أن النادي أنهى أزمة مستحقات التونسي رامي البدوي  ، والتي تصل إلى قرابة النصف مليون دولار، وقام مسؤولو النادي بتسديدها لدى اتحاد الكرة لإنهاء الأزمة ورفع إيقاف القيد والمشاركة في الكونفدرالية.

واحتفظ النادي المصري بالمركز الثالث فى جدول مسابقة الدوري 45 نقطة، حصدها الفريق البورسعيدي بعدما خاض 27 مباراة، فاز المصري فى 13 لقاء وتعادل فى 6 مباريات وخسر 8 مواجهات آخرى، وسجل لاعبو المصري 35 هدفاً واستقبلت شباكهم 34.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا