الارشيف / رياضة / اليوم السابع

محمد الشناوي يُجهّز عروضا سعودية.. والأهلي يستعد لاتخاذ قرار رسمي

كتبت لبنى عبد الله

السبت، 29 يونيو 2024 07:00 م

يُجهّز محمد الشناوي حارس وقائد الأهلي عدة خارجية أبرزها من تمهيداً لتقديمها للنادي من أجل دراستها واتخاذ قرار مناسب فيها خلال الفترة المقبلة.

وتلقى محمد الشناوي، الذي ينتهي عقده مع الأهلي في يونيو 2025، عدة عروض خارجية أبرزها من السعودية للرحيل لأحدها خلال الموسم المقبل.

وتحدث حارس الأهلي مع مسئولى النادي بشأن امتلاكه عروضا خارجية، وتحديداً من أندية الوسط بالدوري ، فطالبوه بعروض رسمية للبت فيها واتخاذ القرار الذي يخدم الطرفين.

وعاد الشناوي مؤخراً للدفاع عن عرين الأهلي وتامنتخب الوطنبي بعد فترة غياب طويلة للإصابة بخلع في الكتف خلال أمم أفريقيا الماضية بكوت ديفوار.

من ناحية أخرى، يستعد الأهلى لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها السابعة مساء الاثنين المقبل باستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث عشر لمسابقة الدوري المصري.

وتعد مباراة الاهلى والطلائع مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره بجدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلى بعد التتويج الأفريقى.

ويعكف كولر على تصحيح الاخطاء التى وقع فيها لاعبوه خلال مباراة فاركو التى فاز بها بهدفين مقابل هدف لضمان تحقيق انتصار جديد على الطلائع ضمن خطة استعادة المركز الأول فى جدول الدوري بعد خوض اللقاءات المؤجلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا