الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

صيفية القادسية.. نوعية وعالمية

أظهر نادي القادسية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية أنيابه لأندية دوري روشن بالموسم المقبل 2024/2025.
النادي العائد مرة أخرى لدوري روشن أرسل رسائل من خلال الصفقات الصيفية التي يبرمها أنه لن يكون زائراً بالموسم المقبل بل ضيفاً ثقيلاً للمنافسة وإعادة أمجاد الفريق.
وظهر في القادسية خلال الموسم الجاري كونها نوعية وليست عددية؛ إذ يتم التعاقد مع لاعب أساسي مميز بمركزه سواء على مستوى فريقه أو منتخب بلاده كما تنوعت مابين قارة أوروبا وأمريكا اللاتينية.
وبدأت الصفقات الأجنبية لفريق القادسية بالحارس البلجيكي كوين كاستيلس الذي انضم بعد انتهاء رحلته مع نادي فولفسبورغ الألماني.
صاحب الـ 32 عاماً هو الحارس الأساسي لمنتخب بلجيكا في النسخة الجارية من يورو 2024 ويقدم مستويات مميزة.
وكذلك ضم القادسية لاعب الوسط الأوروجواياني ناهيتان نانديز المتواجد مع منتخب بلاده أساسياً بمنافسات النسخة الجارية من كوبا أمريكا ويقدم مستويات مميزة هو الآخر بجانب ضمن الجناح الأساسي لمنتخب المكسيك بكوبا أمريكا خوليان كوينونيس.
الأمر لم يتوقف عند ذلك بل تم التعاقد مع نجم ريال مدريد ومنتخب إسبانيا ناتشو في واحدة من الصفقات القوية بالانتقالات الصيفية الجارية ليس على مستوى دوري روشن فحسب.
وهو ما يُشير إلى وجود أعين خبيرة في انتقاء اللاعبين بعناية لتشكيل فريق قادر على المنافسة بالموسم المقبل بجانب اللاعبين الحاليين بالفريق كالمحترف البيروفي كاريلو .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا