الارشيف / رياضة / اليوم السابع

عماد النحاس يبدأ بمعالجة الأخطاء الدفاعية فى المقاولون قبل مواجهة إنبى

كتبت أسماء عمر

الأحد، 30 يونيو 2024 05:30 ص

حرص الجهاز الفني الجديد للمقاولون العرب، بقيادة عماد النحاس، على استعراض الأخطاء الدفاعية التي سقط فيها الفريق فى محاضرة بالفيديو، خاصة فى آخر مباراتين، بعدما استقبل المقاولون 7 أهداف كاملة، بواقع ثلاثة أهداف في مواجهة بيراميدز، وأربعة أخرى فى لقاء البنك الأهلي.

ويستهدف جهاز المقاولون وضع حلول عاجلة للأخطاء الدفاعية، خاصة أن المباريات المتبقية للفريق فى الدوري لا تحتمل التفريط في أى نقطة.

وتسلم عماد النحاس مسؤولية الإدارة الفنية للمقاولون العرب، وذلك بعد رحيل معتمد جمال، المدير الفني السابق للفريق، والذي جاء رحيله عقب الهزيمة أمام البنك الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ28 بالدوري.

وتعتبر مواجهة إنبي المقبلة هي الاختبار الرسمي الأول لعماد النحاس مع ذئاب الجبل، والتي من المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل باستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة 29 من عمر مسابقة الدوري، وكانت مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين قد انتهت بفوز إنبي بهدف نظيف.

ويحتل المقاولون العرب المركز الـ 17 وقبل الأخير برصيد 19 نقطة، بعدما خاض الفريق 26 مباراة، حيث فاز المقاولون فى 4 مباريات فقط، وتعادل فى 7 لقاءات وخسر 15 مواجهة أخرى، وسجل لاعبو المقاولون 24 هدفاً واستقبلت شباكهم 44.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا