الارشيف / رياضة / الصباح العربي

كلاتنبرج: بعض الحكام كانوا يتحدثون لرئيس الاتحاد للاستفسار عن سبب استبعادهم من...اليوم الأحد، 30 يونيو 2024 06:42 مـ   منذ 47 دقيقة

كشف الإنجليزي مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام الأسبق، عن تواصل بعض الحكام في عهده إلى رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وبعض أعضاء مجلس إدارة الاتحاد من أجل شكوى عدم مشاركتهم بالمباريات.

وقال كلاتنبرج "بعض الحكام كانوا يتحدثون إلى رئيس وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة من أجل الشكوى لهم لعدم تعيينهم لإدارة عدد كبير من مباريات الدوري، ولكنهم لم يكن لديهم الجراءة للتحدث معي".

وأضاف:" كانوا يسألون أعضاء المجلس لماذا لا يديروا المباريات، كان لدي وقتها أكثر من 50 حكمًا في المجموعة الأولى عندما وصلت لثماني مباريات فقط، لذا كان عدد الحكام محدودًا للغاية".

وكان قد صرح عصام عبد الفتاح أن كلاتنبرج ظلم الحكم محمود عاشور في إحدى القرارات التي اتخذها أمام الأهلي ورسم خط التسلل بالخطأ لمجاملة الأهلي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا