الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

مصدر مقرب من حجازي يكشف لـ"الميدان" موقفه من الانتقال لنيوم


كشف مصدر مقرب من أحمد حجازي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، موقف اللاعب من الرحيل والاتفاق مع نيوم خلال الفترة الحالية، من أجل الحصول على خدمات اللاعب بشكل رسمي بداية من الموسم المقبل.
ووفقا لما ذكرته مصادر مقربة من أحمد حجازي لـ الميدان:" نادي نيوم تواصل منذ شهرين مع أحمد حجازي، لبحث إمكانية ضمه لصفوفه بداية من الموسم المقبل، ولكن اللاعب لم يحسم القرار النهائي بشأن الرحيل عن صفوف العميد من عدمه، خاصة وأن اللاعب لم يتم إبلاغه بأي قرار خلال الفترة الماضية".
وتابع:" أحمد حجازي لم يتم إبلاغه رسميا بالرحيل عن الاتحاد، اللاعب يقضي اجازة في الوقت الحالي في القاهرة، وسيعود إلى خلال أيام، وذلك من أجل الاستعداد للانتظام في معسكر إعداد الفريق القادم، وسينتظر اللاعب حسم موقفه النهائي من الرحيل من عدمه عن صفوف العميد، خاصة وأن اللاعب يمتلك شفهية أيضا من أندية الأهلي وبيراميدز المصريان".
وخاض أحمد حجازي تجربة احترافية مميزة، مع أندية وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، بالإضافة إلى نادي فيورنتينا الإيطالي، قبل أن ينتقل إلى نادي الاتحاد، ويساهم في حصد الفريق لقب مسابقة الدوري في الموسم المنصرم.
وتبلغ القيمة السوقية للمدافع المصري أحمد حجازي خلال الفترة الحالية، مليوني يورو، وفقا لموقع ترانسفير ماركت، وتتصارع عدد من الأندية لضمه.
ونجح نادي نيوم في ضم مميزة خلال الفترة الأخيرة، على رأسها البرازيلي رومارينهو، بالإضافة إلى عباس الحسن لاعب نادي الفتح، وذلك من أجل المنافسة على دوري يلو في الموسم المقبل، والصعود إلى مسابقة دوري روشن للمحترفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا