رياضة / الطريق

الزمالك ضد فاركو.. موعد المباراة والقنوات الناقلة لها في الدوري الممتازاليوم الإثنين، 1 يوليو 2024 05:40 صـ

تترقب الجماهير البيضاء مباراة هامة للغاية ستجمع بين الزمالك وفاركو للمرة الثانية في أقل من شهر خلال بطولة الدوري المصري الممتاز، بعدما فاز الأبيض في اللقاء الأول بهدفين دون رد.

موعد مباراة الزمالك وفاركو
وتنطلق مباراة الزمالك وفاركو في تمام السابعة مساء الأربعاء المقبل، على ملعب ستاد العرب، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

لمباراة الزمالك وفاركو


وسيتم نقل مباراة الزمالك وفاركو عبر قناة «اون تايم سبورت ١»، حيث أنها الناقل الحصري للبطولة في والشرق الأوسط.

ترتيب الفريقين في الدوري قبل اللقاء


ويحتل الزمالك حالياً المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد ٣٧ نقطة جمعهم الأبيض من خوض ٢٢ لقاء فقط حتى الآن بالمسابقة، فيما يحل فاركو بالمركز الخامس عشر وفي جعبته ٢٥ نقطة.

الأبيض يسعى لمواصلة الصحوة بعد العودة

ويسعى الزمالك بقيادة البرتغالي جوزية جوميز، لمواصلة الصحوة البيضاء بعد الفوز المثير على سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف مقابل هدفين، بعدما شهد اللقاء العديد من التغيرات في النتيجة.

فاركو والهروب من دوامة الهبوط

وفي المقابل يطمح فاركو بقيادة أحمد خطاب، لتحقيق إيجابية بالفوز أو التعادل على أقل تقدير أمام الزمالك، للهروب من دوامة الهبوط، في ظل تواجد الفريق البرتقالي بمركز متأخر للغاية بجدول المسابقة، وهو ما يهدد تواجده وسط الكبار خلال الموسم القادم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا