رياضة / صحيفة اليوم

صراع ثنائي على بديل غاياردو في الاتحاد

استقر نادي الاتحاد، على ثنائي في القائمة النهائية للمرشحين لخلافة المدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو المدير الفني السابق للفريق، وذلك في ظل رغبة النادي في تولي مدير فني جديد للفريق، استعداداً للمرحلة المقبلة بشكل رسمي.
ووفقا لما ذكرته صحيفة سكاي سبورتس العالمية:" فإن الثنائي المرشح في الوقت الحالي لخلافة مارسيلو غاياردو في الاتحاد، هم ماركو سيلفا المدير الفني لنادي فولهام بالإضافة إلى ستيفاني بيولي المدير الفني السابق لنادي ميلان الإيطالي، وذلك من أجل تولي القيادة الفنية للفريق في الموسم الجديد".
وذكرت الصحيفة:" أن الاتحاد يعرض 18 مليون يورو على المدرب الجديد، والذي سيتولي المسئولية خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل خوض فترة الاعداد، استعداد للمرحلة المقبلة،استعدادا لبطولة دوري روشن.
وقرر نادي الاتحاد خلال الفترة الأخيرة، رحيل مارسيلو غاياردو عن صفوف الفريق، لعدم الحاجة لخدماته، في ظل النتائج المخيبة التي حققها مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا