رياضة / صحيفة اليوم

سلمان الفرج.. التاريخ يطوي صفحات "مايسترو" الهلال

ربما من النادر أن تجد في عالم الاحتراف الذي تعيشه كرة القدم أن يستقر لاعبًا في صفوف فريق لمدة 20 عامًا، نعم ما قرأته صحيح 20 عامًا وضعت سلمان الفرج على رأس قائمة " أوفياء المستديرة".
وكتبت إدارة نادي الهلال سطور لواحد من أبرز نجوم الفريق على مدار عقدين من الزمنن بالإعلان رسميًا عن ختام مشوار القائد سلمان الفرج.
20 عامًا من العطاء المتواصل غير المنقطع لسلمان الفرج، قاد خلالها خط وسط الهلال بإمتياز، عازفًا أجمل الألحان الكروية، بقميص "الزعيم".
وتدرج الفرح في صفوف الشباب بنادي الهلال في عام 2004 إلى تم تصعيده للفريق الأول في 2008.
ولم يمتلك القائد دموعه في ليلة تتويج الهلال بلقب دوري روشن في يونيو الماضي، وكأنها كانت دموع الوداع بعناق لقب يحمل الرقم 23 له خلال مسيرته الحافلة مع الفريق.
ويُعتبر سلمان الفرج صاحب الرقم القياسي في التتويج بدوري المحترفين بـ 8 ألقاب، بالإضافة إلى 4 ألقاب بكأس الملك و 6 بلقب كأس ولي العهد، و 3 بالسوبر السعودي ولقبين بدوري أبطال آسيا.
أما عن المسيرة الدولية لسلمان الفرج فحدث ولا حرج، فخاض اللاعب 68 مباراة دولية ومثّل الأخضر في كأس العالم 2018 كما كان قائدًا محنكًا للمنتخب الوطني في نسخة 2022.
طوفان من الحب وكلمات الشعر والامتننان الممزوجة بنبرات الحزن، اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي من قبل جماهير الهلال في ليلة وداع سلمان الفرج بعد اعلان النادي رسميًا نهاية مشواره بقميص "الزعيم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا