رياضة / صحيفة الخليج

يتجاهل غموض مستقبله مع بالاستعداد للموسم الجديد

واصل المصري ، تدريباته المنفردة، استعداداً للعودة خلال الأيام المقبلة إلى معسكر الاستعداد للموسم المقبل مع ، تحت قيادة المدير الفني الجديد آرني سلوت، وسط غموض حول موقفه من تجديد عقده مع النادي.

واهتمت وسائل الإعلام البريطانية خلال الأسابيع الماضية، بموقف صلاح، 32 عاماً، الذي ينتهي عقده مع ليفربول بنهاية الموسم المقبل، وسط اهتمام من الأندية بضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، إلا أن الجناح المصري تجاهل الشائعات ورد بشكل عملي عن طريق نشر صوره من داخل صالة التدريبات خلال إجازته.

وارتبط اسم صلاح بالانضمام لقائمة اللاعبين المشاركين مع منتخب الأولمبي، في منافسات أولمبياد باريس 2024، إلا أن وسائل إعلام مصرية، أكدت إبلاغ مسؤولي ليفربول لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برفضها تلك الخطوة.

ورغم أن كل المؤشرات تؤكد استمرار صلاح مع ليفربول خلال الموسم الجديد، فإن الفريق سيفقد جهوده لمدة شهر، حين ينضم إلى معسكر منتخب مصر المشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية، منتصف ديسمبر المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا