رياضة / الطريق

نجم الأهلي يستقر على الرحيل عن الفريقاليوم الأربعاء، 3 يوليو 2024 12:02 مـ

قرر اللاعب كريم الديبس، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الرحيل عن القلعة الحمراء مع نهاية الموسم الجاري، وبحث خوض تجربة وتحديد جديد خارج أسوار قلعة الجزيرة.

وجاء ذلك، بعدما خرج من حسابات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، في الفترة الأخيرة، رغم إصابة التونس علي معلول الظهير الأيسر الأساسي، كون الدبيس هو بديل معلول داخل الأهلي.

ويعتمد كولر على كريم فؤاد في قيادة الجبهة اليسرى للأهلي منذ إصابة علي معلول، ويخرج كريم الدبيس من حساباته بشكل دائم، رغم اجتهاد اللاعب في التدريبات الجماعية وتنفيذ التعليمات التي يطلبها منه المدير الفني، ولكن تكون نتيجته أن يستبعده من قائمة الفريق الأحمر التي تخوض المباريات الرسمية.

ويركز الدبيس على تقديم مستوى قوي خلال مشاركته رفقة منتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024 في شهر أغسطس المقبل، من أجل لفت أنظار أندية أوروبية ترغب بالتعاقد مع مواهب شابة، ويهرب من جحيم كولر، أو على الأقل يقوده تألقه لاهتمام أحد الأندية بالتعاقد معه ولو على سبيل الإعارة، في ظل عدم حصوله على فرصة للمشاركة مع الأهلي.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا