رياضة / صحيفة الخليج

أنس جابر تحلم بنهائي ويمبلدون للمرة الثالثة توالياً

قالت التونسية أنس جابر المصنفة العاشرة إنها تحلم بالوصول إلى نهائي ويمبلدون للتنس للمرة الثالثة توالياً، مضيفة أن الطريقة التي ستتعامل بها مع أي مشاعر سلبية ستكون عاملاً رئيسياً في بلوغ مباراة تحديد الفائز باللقب.

وبدأت أنس، التي خسرت نهائي 2022 أمام إيلينا ريباكينا من قازاخستان ونهائي أمام التشيكية ماركيتا فوندروسوفا، أحدث مشاركاتها في البطولة الكبرى المقامة على ملاعب عشبية بقوة بفوزها 6-3 و6-1 على اليابانية مويوكا أوتشيجيما.

وقالت أنس (29 عاماً) الثلاثاء «إذا وصلت للنهائي للعام الثالث على التوالي فسيكون ذلك بمثابة . وأضافت: «أثق في قدرتي على القيام بذلك. طورت نفسي كثيراً وأتمنى الفوز أخيراً بهذه البطولة».

وقالت اللاعبة التونسية إنها يجب أن تروض مشاعرها في الملعب إذا أرادت الفوز بنسخة هذا العام من ويمبلدون. وأضاف: «أحاول دائماً تذكير نفسي بمدى ارتباطي بهذا المكان الذي أقدم فيه مستويات رائعة.. لذلك سأستمتع بكل لحظة أقضيها هنا في ويمبلدون وآمل أن يصادف هذا العام تتويجي باللقب».

وأضافت: «بالنسبة لي، الشيء الأكثر أهمية هو أن أعرف كيفية السيطرة على مشاعري خاصة عندما أحتاج إلى ذلك. أحياناً أحاول أن أكون أقل قسوة مع نفسي، لأن هذا ليس رائعاً أيضاً».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا