رياضة / صحيفة الخليج

بالفيديو | الأمن الألماني يعتدي بوحشية على مشجع برتغالي

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع شهد انتشاراً واسعاً، لرجال أمن في ألمانيا وهم يعتدون بعنف على مشجع برتغالي، على هامش مباريات كأس أوروبا 2024.

وخلال مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور ال16، والتي انتهت بفوز المنتخب البرتغالي بركلات الترجيح وتأهله إلى ربع نهائي المسابقة القارية، التقطت الكاميرات ضرب أحد جماهير منتخب البرتغال، في ملعب فرانكفورت أرينا.

وقال شهود عيان لصحيفة ريكورد البرتغالية إن الاعتداء وقع عندما حاول أحد المشجعين دخول منطقة الملعب بعد أن تم احتساب ركلة جزاء لصالح كريستيانو رونالدو، كما أن مشجعاً ثانياً حاول منع زميله من دخول الملعب، وتم أيضاً تقييده والهجوم عليه باللكمات والركلات من قبل عدد من حراس أمن الملعب.

من جهته قال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إنه علم بواقعة ضرب منظمين لمشجع برتغالي، مشيراً إلى أنه سيراجع الإجراءات الأمنية الخاصة بالبطولة.

ورفض «يويفا» الإدلاء بمزيد من التعليقات تزامناً مع إعلان شرطة فرانكفورت تحقيقها حول الحادثة، إذ تشتبه بوقوع أذى جسدي.

من المقرر أن يلاقي المنتخب البرتغالي نظيره منتخب فرنسا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا يورو 2024، يوم الجمعة المقبل الموافق 5 يوليو.

وسوف تقام المباراة في ملعب «فولكسبارك» في تمام الساعة العاشرة مساء، بتوقيت مكة المكرمة وموسكو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا