رياضة / صحيفة الخليج

5 مباريات تجهز الهلال في النمسا

: عيسى الحكمي

كشف نادي الهلال عن المباريات الودية التي تم الاتفاق عليها في معسكره الخارجي المزمع في النمسا خلال الفترة من 17 وحتى 3 أغسطس المقبل، استعداداً للموسم الجديد الذي ينطلق منتصف أغسطس.

ويخوض بطل ثلاثية الموسم الماضي 5 مباريات، حيث يفتتح قطب الرياض الجماهيري مبارياته الإعدادية تحت قيادة البرتغالي خورخي خيسوس بلقاء وينر نويتشتات النمساوي «درجة ثالثة» في 19 الجاري، يعقبها بثلاثة أيام لقاء العربي القطري، ويواجه في مباراته الثالثة ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي في 26 الجاري، ثم كومو 1907 الإيطالي في التاسع والعشرين، ويختتم المباريات بلقاء أودينيزي كالتشيو الإيطالي في الثالث من أغسطس.

وتنتظر الزعيم 5 استحقاقات في الموسم المقبل هي الدوري وكأس الملك وكأس السوبر إضافة إلى دوري النخبة الآسيوي الجديد وكأس العالم للأندية المجمعة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكان البرتغالي جيسوس بدءاً من الثلاثاء قد تقدم اللاعبين لمتابعة الفحوص الطبية التي تسبق انطلاق التدريبات عادة، في حين قرر المدرب الذي يستمر في منصبه للموسم الثاني، منح عدد من اللاعبين إجازات إضافية مثل الثنائي الصربي سافيتش وميتروفيتش والبرازيلي مالكوم الذي خضع لجراحة في الركبة، وجاري مع البرازيلي نيمار لرسم برنامج المرحلة التأهيلية المتبقية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا