رياضة / صحيفة الخليج

هيئة إدارية مؤقتة تقود الزوراء العراقي

بغداد: زيدان الربيعي

اختارت اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية، الأربعاء، هيئة مؤقتة لنادي الزوراء الرياضي العراقي خلفاً للهيئة الإدارية التي تم حلها من قبل اللجنة المذكورة في الشهر الماضي، بسبب وجود مخالفات إدارية وقانونية.

وقد تم اختيار أحمد خالد جواد الشهيد، رئيساً للهيئة المؤقتة، ويعقوب حسين سالم نائباً للرئيس، ووعد فياض موزان بخش أميناً للسر، وعلاء جيهان بخش أميناً مالياً.

والأشخاص الأربعة الذين تم اختيارهم غير معروفين في الوسط الرياضي العراقي، ويقال إنهم من رجال الأعمال والمستثمرين ممن يعشقون الرياضة.

كما تم اختيار ثلاثة من لاعبي فريق الزوراء الأول لكرة القدم في تسعينات القرن الماضي كأعضاء ضمن الهيئة المؤقتة، وهم ليث حسين شهيب، ومحمود كريم، وغيث عبد الغني.

وكانت الهيئة الإدارية لنادي الزوراء المنحلة التي يترأسها نجم الكرة العراقية السابق فلاح حسن، قد رفضت قرار اللجنة الأولمبية بحلها، وهددت بتدويل القضية لدى محكمة «كاس»، كما بدأت بإجراءات الطعن القانوني في قرار الحل لدى القضاء العراقي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا