رياضة / صحيفة اليوم

كاسترو يوافق على ضم حارس مانشستر سيتي لـ النصر

وافق المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على التعاقد مع حارس مانشستر سيتي الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي القادم، في ظل رغبة النادي في تدعيم صفوف الفريق بأكثر من صفقة بداية من الموسم المقبل.
ووفقا لما ذكرته صحيفة CaughtOffside البريطانية:" فإن المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لنادي النصر، وافق على التعاقد مع الحارس البرازيلي إيدرسون خلال الميركاتو الصيفي القادم، وذلك في ظل رغبة النادي في تدعيم مركز حراسة المرمى بداية من الموسم المقبل".
وذكرت الصحيفة:" أن نادي مانشستر سيتي يرغب في الحصول على 40 مليون يورو، من أجل الموافقة على رحيل ايدرسون عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي القادم بشكل رسمي".
ويبحث نادي النصر، عن تدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري بصفقة في مركز حراسة المرمى، وذلك في ظل الموافقة على رحيل دافيد أوسبينا خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى وليد عبدالله حارس مرمى الفريق الذي رحل بشكل رسمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا