رياضة / صحيفة اليوم

الأهلي يدخل في مفاوضات لضم سانشو من بوروسيا دورتموند

دخل النادي الأهلي، في مفاوضات خلال الفترة الحالية، للحصول على خدمات الجناح الإنجليزي جادون سانشو جناح نادي بوروسيا دورتموند الألماني بشكل رسمي، بداية من الموسم المقبل، وذلك في ظل رغبة ماتياس يايسله في تدعيم صفوف الراقي بعدد من الصفقات.
ووفقا لما ذكره الصحفي بن جاكوبس عبر حسابه على موقع أكس:" فإن مسئولو النادي الأهلي في مفاوضات في الوقت الحالي، مع الجناح الإنجليزي جادون سانشو، وذلك من أجل إمكانية ضمه لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، لتدعيم الخط الهجومي للفريق.
ويأتي تحرك الأهلي، للحصول على خدمات جادون سانشو برغبة من جانب ماتياس يايسله المدير الفني للفريق، في تدعيم الخط الهجومي، حيث طلب المدرب دعم الفريق بـ 3 في الموسم المقبل.
ويرتبط الأهلي في الموسم المقبل، بعدد من البطولات المحلية والقارية في الموسم الجديد، حيث يخوض الفريق مباريات هامة في بطولة دوري أبطال أسيا، بالإضافة إلى بطولة دوري روشن للمحترفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا