رياضة / الصباح العربي

حسام حسن يترقب مجموعة منتخب في قرعة تصفيات أمم إفريقيا 2025اليوم الخميس، 4 يوليو 2024 10:13 صـ   منذ 16 دقيقة

يترقب حسام حسن، المدير الفني لمنتخب ، وجهازه المعاون، اليوم الخميس، مجموعة المنتخب الوطني والمنافسين الذين سيتواجد معهم في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2025 في ، والتي ستقام نهائياتها خلال الفترة من 21 ديسمبر 2025 حتى 18 يناير 2026.

وستكون هناك متابعة من جانب حسام حسن وجهازه الفني لمراسم قرعة تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025، من أجل دراسة المنافسين والمنتخبات التي ستواجه منتخب مصر في التصفيات المقبلة.

تنطلق قرعة تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، في تمام الساعة الثالثة والنصف من عصر اليوم الخميس، في مدينة جوهانسبرج بجنوب إفريقيا، وسيتم بث القرعة مباشرة عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

ومن المقرر أن يتم تقسيم 48 دولة إلى 12 مجموعة تضم كل منها 4 فرق للتنافس على التواجد في أمم إفريقيا، وستبدأ التصفيات في سبتمبر 2024.

ويقع منتخب مصر في التصنيف الأول لقرعة تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب، والذي يضم كل من: المغرب، السنغال، كوت ديفوار، نيجيريا، ، ، الكاميرون، مالي، جنوب أفريقيا، الكونغو الديموقراطية، غانا.

التصنيف الثاني: الرأس الأخضر، بوركينا فاسو، غينيا، الجابون، غينيا الاستوائية، زامبيا، بنين، أنجولا، أوغندا، ناميبيا، موزمبيق، مدغشقر.

التصنيف الثالث: كينيا، موريتانيا، الكونغو، تنزانيا، غينيا بيساو، ، جزر القمر، توجو، السودان، سيراليون، مالاوي، إفريقيا الوسطى.

التصنيف الرابع: النيجر، زيمبابوي، رواندا، جامبيا، بوروندي، ليبيريا، إثيوبيا، بوتسوانا، ليسوتو، إيسواتيني، جنوب السودان، تشاد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا