رياضة / الصباح العربي

رومانو: ليني يورو يضع ريال مدريد على أولوياته في الميركاتو الصيفياليوم الخميس، 4 يوليو 2024 08:14 مـ   منذ 23 دقيقة

يواصل ليني يورو، مدافع نادي ليل الفرنسي إصراره على الانضمام لصفوف فريق ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وارتبط اسم ليني يورو بالانضمام لصفوف ريال مدريد خلال الميركاتو الجاري لتدعيم خط الدفاع بداية من الموسم المقبل.

وذكر فابريزيو رومانو، الصحفي الشهير والمختص بالانتقالات أن ليني يورو مازال يضع ريال مدريد على رأس أولوياته للميركاتو، والآن ينتظر الاتفاق بين الناديين.

وأفاد رومانو أن ريال مدريد يعرف أن اللاعب لن يوقع عقدًا جديدًا مع ليل، مشيرًا إلى أن الخطة واضحة لرحيله.

كما أكد أن باريس سان جيرمان وليفربول ينتظران في حالة فشل الصفقة بين ليني يورو وريال مدريد.

مسيرة ليني يورو مع الأندية

وبدأ ليني يورو مسيرته ضمن صفوف فريق الشباب بنادي ليل، وانتقل منه لفريق تحت 19 عامًا بالنادي في صيف 2021، ثم انتقل لفريق الرديف في يناير التالي ثم صعد للفريق الأول في نهاية الموسم.

ومثل ليني يورو المنتخب الفرنسي في مختلف مراحل الشباب والمنتخب الأوليمبي وشارك في 13 مباراة بقمصان المراحل العمرية المختلفة للمنتخب الفرنسي، كما انضم لقائمة المنتخب الفرنسي الأوليمبي للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية، باريس 2024.

ويتنافس ناديا وباريس سان جيرمان مع ريال مدريد على ضم ليني يورو خلال الانتقالات الجارية.

وذكرت تقارير صحفية أن لويس إنريكي، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، ولويس كامبوس، المدير الرياضي للنادي، تحدثا مع ليني يورو لإقناعه بالانضمام لصفوف الفريق، ويحاولان إغراءه بمنحه الوقت اللازم ودعمه للوصول لأفضل مستوى له مع النادي.

ومنذ انضمامه للفريق الأول بنادي ليل شارك ليني يورو في 60 مباراة بمختلف البطولات وسجل 3 أهداف وصنع آخر لزملائه في الفريق، من أصل 86 مباراة لعبها مع كل المراحل العمرية ولكنه لم يسجل سوى مع الفريق الأول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا