رياضة / صحيفة اليوم

إيقاف ديميرال مدافع منتخب تركيا مباراتين في يورو2024

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يويفا إيقاف الدولي التركي ديميرال لمدة مباراتين بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة، وذلك على خلفية احتفاله خلال مباراة النمسا الأخيرة في مسابقة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024.
ووفقا لما ذكرته صحيفة بيلد الألمانية:" فإن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، استقر على إيقاف المدافع التركي ديميرال لمدة مباراتين، على خلفية ما بدر من اللاعب خلال مباراة النمسا الأخيرة، واحتفال اللاعب بشكل غير لائق خلال الفترة الماضية".
وسيغيب ديميرال عن المشاركة مع منتخب تركيا في مباراتين، حيث من المقرر أن يتغيب اللاعب عن المشاركة في مباراة هولندا القادمة في الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024، والتي من المقرر أن تقام مساء يوم السبت المقبل.
وقاد ديميرال منتخب تركيا، للانتصار على حساب النمسا في المباراة الأخيرة، بتسجيله هدفين، في المباراة التي انتهت بانتصار الاتراك بهدفين مقابل هدف وحيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا