رياضة / صحيفة الخليج

«أبيض الشباب» يواجه اليوم

يلتقي المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم مع المنتخب في العاشرة من مساء اليوم الجمعة، في نهائي بطولة الديار العربية «غرب آسيا» المقامة حالياً في الطائف، وتقام المباراة على استاد مدينة الملك فهد الرياضية.

وكان «أبيض الشباب» تأهل إلى المباراة النهائية بعد تحقيق الفوز على الأردن بهدفين لهدف، وسجل هدفي منتخبنا، عيد الحمادي (57) ومحمد المنصوري (79)، فيما جاء تأهل منتخب بعد فوزه على بهدفين دون رد، في الدور نصف النهائي للبطولة الذي أقيم الأربعاء.

وأثنى سليم عبد الرحمن مدرب المنتخب على المستوى المميز الذي قدمه اللاعبون خلال المباراة، مشيداً بالجهد الكبير الذي بذلوه، معتبراً هذا الفوز من أهم الخطوات التي تحققت في مشوار المنتخب في البطولة، التي يسعى من خلالها لتأكيد جدارته وسط منتخبات قوية ومتطورة.

وطالب المدرب اللاعبين بالتركيز أكثر في مباراة اليوم أمام المنتخب السعودي الذي يقدم مستويات عالية، مشدداً على أهمية تلك المواجهة وضرورة تحقيق الفوز فيها لحصد لقب النسخة الثالثة للبطولة.

وأشاد سليم عبد الرحمن باهتمام مجلس إدارة اتحاد الكرة بالمنتخب، ووجود أعضاء من المجلس مع البعثة في الطائف يتابعون منتخب الشباب ويحفزون اللاعبين لتحقيق النتائج الإيجابية، مؤكداً أن اللاعبين الموجودين في هذا المنتخب سيكونون رافداً جديداً للمنتخبين الأولمبي والأول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا