رياضة / صحيفة اليوم

الأهلي يحرج فيفا وقرار حاسم بشأن صفقاته الصيفية ـ

أحرج النادي الأهلي، الاتحاد الدولي فيفا، بشأن القضية الخاصة بالنادي ضد لويس غرابان لاعب الفريق السابق، والمتعلقة بعقوبة منع التسجيل خلال الفترة الأخيرة، في ظل الأزمة التي تواجه النادي خلال الفترة الحالية بشأن الصفقات الصيفية خلال الميركاتو الحالي.
ونشر المستشار أحمد الشيخي عبر حسابه على موقع أكس: "علمنا أن محكمة CAS وصلت لقرارها النهائي حيال قضية النادي الأهلي ضد خصمه FIFA والمتعلقة بعقوبة منع التسجيل".
وتابع: " المحكمة قررت (بالاتفاق مع الفيفا وبقية الأطراف) إضفاء صفة "السرية" على القرار؛ مما يعني أنه لن يتم نشر الحكم للعامة مطلقاً، وسيمتنع FIFA عن التعليق عليه علناً، في سابقة هي الأولى على الإطلاق في مثل هذا النوع من القضايا".
وواصل: "القرار يخضع لمرحلة المراجعة الأخيرة، وسيصل للأطراف (رسمياً) بعد الانتهاء منها، علماً بأن إطالة أمد هذه المرحلة وتأخير وصول القرار للأطراف إلى ما بعد فترة الانتقالات هو لصالح النادي الأهلي، أولاً لأسباب بديهية تتعلق بالمفاوضات، وثانياً لأنها ترفع من فرص تسجيله بالصيفية الحالية كما شرحنا سابقاً".
واختتم "نتمنى ونتطلّع أن تكون الأخبار القادمة إيجابية للكرة بمشيئة الله، وأن يستمر نجاحنا القانوني في هذه القضية وفي غيرها دائماً وأبداً. كل التوفيق للنادي الأهلي ولجميع أنديتنا السعودية بالقضايا الخارجية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا