رياضة / صحيفة اليوم

باكويوكو يفاجئ جماهير الهلال بعد مطالبات ضمه في الميركاتو الصيفي ـ

فاجئ الدولي البلجيكي باكايوكو جماهير نادي الهلال، في ظل المطالبات الخاصة بالتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك من أجل تدعيم الخط الهجومي للفريق في الموسم الجديد بشكل رسمي، بناءاً على رغبة من جانب المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق.
وحرص النجم البلجيكي باكايوكو على متابعة المطالبات الخاصة، بإمكانية انتقاله إلى صفوف نادي الهلال بداية من الموسم المقبل، وذلك في ظل الرغبة القوية من جانب جماهير النادي في التعاقد مع اللاعب، في ظل الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب البلجيكي على مستوي الخط الهجومي.
وشاهد النجم البلجيكي باكايوكو عبر حسابه على الانستغرام، المطالبات الخاصة، بإمكانية انتقاله لصفوف نادي الهلال بداية من الموسم المقبل، وذلك في ظل قيام جماهير الزعيم، بتفعيل هاشتاج خاص عبر موقع أكس، من أجل حسم صفقة النجم البلجيكي رسميا وتدعيم الخط الهجومي للفريق.
وتأتي الرغبة في ضم باكايوكو، ضمن خطة صناع القرار داخل نادي الهلال، في تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي الحالي، من أجل الاستعداد للموسم المقبل، في ظل مشاركة الفريق في عدد من البطولات المحلية والقارية، بالإضافة إلى المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا