رياضة / صحيفة اليوم

انضمام لاعب جديد لمعسكر النصر في البرتغال ـ

انضم لاعب جديد لقائمة نادي النصر، خلال المعسكر المقام في الوقت الحالي، وذلك من أجل الاستعداد للموسم الجديد، في ظل الاستعدادات التي يقوم بها العالمي في الوقت الحالي تحت قيادة مدرب الفريق لويس كاسترو، للإعداد للمسابقات المحلية والقارية.
وشهدت تدريبات نادي النصر اليوم في معسكر البرتغال، انضمام مختار علي لاعب الفريق، وذلك في ظل طلب المدرب البرتغالي لويس كاسترو استعادة اللاعب في الموسم الجديد، بعد المستوي الذي ظهر به اللاعب خلال الموسم المنصرم، وحصوله على ثقة روبرتو مانشيني في قائمة الأخضر.
ويرغب نادي النصر في دعم صفوفه بأكثر من صفقة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بناءاً على رغبة جانب لويس كاسترو، في تدعيم النواقص التي تواجه الفريق خلال الفترة الحالية.
ويرتبط أكثر من لاعب في الوقت الحالي، بالانتقال إلى نادي النصر، على رأسهم برونو فرنانديز لاعب نادي ، بالإضافة إلى ايدرسون حارس مرمى مانشستر سيتي الإنجليزي، ولكن المفاوضات حتي هذه اللحظة لازالت جارية من أجل الانتهاء من هذه الصفقات بشكل نهائي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا