الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

شريف يدرس الرحيل عن الخليج

كشفت مصادر "الميدان" أن المصري محمد شريف، مهاجم فريق الكرة بنادي الخليج، بات قريبًا من الرحيل خلال موسم الانتقات الصيفية الجارية.
ولم ينضم محمد شريف لمعسكر الخليج في سلوفينيا تحت قيادة المدير الفني الجديد اليوناني دونيس، حيث لازال اللاعب يقضي أجازته في .
وأفادت مصادر "الميدان" أن اللاعب تلقى عدة أوروبية للرحيل عن صفوف الخليج في الصيف الجاري، وكذلك جس نبض من قبل مسئولي الأهلي المصري لعودته مجددًا لقيادة هجوم الفريق بعد رحيل الفرنسي موديست وأزمات محمود كهربا المتكررة مع المدرب السويسري كولر.
وأصبحت الرغبة متبادلة بين الخليج ومحمد شريف بخصوص الرحيل، بعد عدم تقديم اللاعب أوراق اعتماده لدى جماهير "الدانة" خلال الموسم الماضي، والرغبة في التعاقد مع مهاجم أوروبي بمواصفات عالمية.
ومن المفترض أن تشهد الأيام المقبلة قرار نهائي من قبل إدارة الخليج بخصوص موقف محمد شريف، سواء ببيعه للأهلي المصري أو خروجه لرحلة احتراف في أوروبا.
الجدير بالذكر أن المهاجم المصري قد ساهم في 8 أهداف خلال 36 مباراة مع الخليج في الموسم الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا