رياضة / الصباح العربي

سام مرسي يقود إبسويتش تاون للفوز على شاختار وديًااليوم السبت، 20 يوليو 2024 06:01 مـ   منذ 22 دقيقة

انتهت قبل قليل مباراة إبسويتش تاون وشاختار دونيتسك الأوكراني، في اللقاء الودي الذي أقيم بين الفريقين استعدادا لمنافسات الموسم المقبل 2024-2025.

وفاز فريق إبسويتش تاون الإنجليزي، على نظيره شاختار دونيتسك الأوكراني وديًا بنتيجة 1-0، حيث أحرز النجم المصري سام مرسي الهدف الوحيد خلال اللقاء.

ويعد سام مرسي هو قائد فريق إبسويتش تاون الإنجليزي، والذي قادهم للتأهل إلى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025 -بريميرليج-.

ويلعب النجم المصري سام مرسي في صفوف نادي إبسويتش تاون الإنجليزي منذ عام 2021.

سام مرسي مع إبسويتش تاون الموسم الماضي

وشارك المصري سام مرسي مع نادي إبسويتش تاون في 42 لقاءً، سجل خلالهم هدفين وصنع 7 آخرين، حيث أصبح أول لاعب مصري يقود فريقه لـ التأهل لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز وهو يرتدي شارة القيادة.

ويعتبر سام مرسي الذي يبلغ من العمر 32 عامًا، واحدا من أهم أعمدة الفريق خلال الموسم المنتهي، حيث تم الاعتماد عليه في الفريق الإنجليزي بشكل كبير في بناء الهجمات وصنع الأهداف واستلام الكرة من لاعبي خط الدفاع.

تأهل فريق إبسويتش تاون إلى البريميرليج

ويذكر أن تأهل نادي إبسويتش تاون إلى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025، بعدما قدم موسمًا بأداء تاريخي في دوري الـ تشامبيونشيب، حيث أنهى الموسم وهو في وصافة الترتيب برصيد 96 نقطة، ليتمكن من الصعود إلى برفقة متصدر المسابقة فريق الذي حصد 97 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا