رياضة / اليوم السابع

وزارة الرياضة: اتخاذ الإجراءات القانونية فى واقعة سقوط جزء من سور مركز شباب دكما

كتبت ياسمين يحيى

الأحد، 21 يوليو 2024 06:37 م

في ضوء ما تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي حول سقوط جزء من سور مركز شباب دكما بمحافظة المنوفية في مايو الماضي، أوضح محمد الشاذلي المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة سابقًا.


وقال المتحدث الرسمي، إن السور سبق بناؤه عام 2011 من اعتمادات مديرية الشباب والرياضة بمحافظة المنوفية، وتم طرح وتنفيذ الأعمال من قبل مجلس إدارة المركز، وبالمتابعة الميدانية لمراكز الشباب تلاحظ وجود ميول بالسور، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية في حينه نحو الشركة المنفذة ما تعذر معه صدور قرار الهدم لحين صدور حكم نهائي.

وعلى الرغم من صدور قرار إزالة للسور عام 2022، إلا أنه تعذر تنفيذ الإزالة نظراً لتداول الموضوع فى القضاء بلجنة فض المنازعات، ونظراً لسقوط جزء من السور سيتم اتخاذ إجراءات استكمال الازالة.

ووافق الشباب والرياضة على إدراج عملية إنشاء السور مركزياً من وزارة الشباب خلال العام المالي الحالي، مع إعطاء الأمر الأولوية القصوى حفاظاً على المركز والمترددين عليه.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا