رياضة / الصباح العربي

زيزو: علاقة لاعبي الأهلي والزمالك ممتازة ولازم كلنا نحترم بعضاليوم الأحد، 21 يوليو 2024 07:00 مـ   منذ 30 دقيقة

الأهلي، أكد عبد العزيز عبد الشافي "زيزو" لاعب النادي الأهلي السابق، أن علاقة لاعبي القطبين أبدية وممتازة، بعيدًا عن تعصب السوشيال ميديا وحالة الجدل الدائرة حاليًا.

علاقة لاعبي القطبين أبدية وأخوية

وقال زيزو في تصريحات إذاعية: "علاقتنا ببعض أخوية وأبدية وليس كلاعبي الأهلي فقط، وكلنا بنحب بعض جدًا سواء أهلاوية أو زملكاوية ولازم كلنا نحترم بعض".

وأضاف نجم الأهلي السابق: "الجيل بتاعنا مش جيل الأهلي بس الجيل كله علاقته ببعض ممتازة، حتى الآن علاقتنا ببعض ممتازة سواء الأهلي أو الزمالك، وكذلك لاعبي الترسانة والإسماعيلي وأتمنى أن تعود هذه الروح للملاعب من جديد".

ملف مهاجم الأهلي الأجنبي

من جهة أخرى، قال مصدر داخل النادي الأهلي إن إدارة الأحمر لم تحسم بعد ملف التعاقد مع المهاجم الأجنبي الجديد، مؤكدا أن الأمر لم يصل بعد إلى حيز الرسمية، خاصة وأن هناك قائمة ببعض اللاعبين الأجانب المرشحين لتدعيم الهجوم في الموسم الجديد.

وأضاف: هناك تريث في هذا الملف من أجل اختيار مهاجم مناسب لطموحات النادي وجماهيره خاصة بعد تجربة موديست التي لم تكن موفقة.

حقيقة رصد مكافأة خاصة حال تخطي بيراميدز

كما كشف مصدر داخل الأهلي حقيقة رصد مكافآت خاصة لتخطي عقبة بيراميدز غدا في قمة الدوري المصري الممتاز.

وقال: مباراة بيراميدز بثلاث نقاط في الدوري وليست مباراة نهائية أو مصيرية ولكنها مباراة مهمة في مشوار تحديد بطل الدوري وتعامل مثل جميع مباريات المسابقة ومن ثم لا توجد مكافأة استثنائية لها دون غيرها.

استقر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تشكيل الفريق لمباراة بيراميدز بعد غد الإثنين في قمة الدوري.

وتنطلق مباراة الأهلي وبيراميدز في التاسعة مساء غد الإثنين على ستاد الدفاع الجوي.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز

وتنقل مباراة الأهلي وبيراميدز عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الممتاز.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا