رياضة / عكاظ

الاتحاد يودع حجازي: نقشت اسمك بحروف من ذهب في تاريخ نادينا

أعلن نادي نيوم (درجة أولى) التعاقد مع النجم المصري أحمد حجازي قادماً من نادي الاتحاد، بعقد لمدة موسم واحد، قابل للتمديد لموسم آخر.

وكانت «عكاظ» انفردت (الإثنين) الأول من يوليو الجاري باتفاق اللاعب أحمد حجازي مع نادي نيوم الصاعد حديثاً لدوري الدرجة الأولى.

وبثّ نادي الاتحاد رسالة وداعية عبر منصة «X» أمس (الأحد) إلى المدافع أحمد حجازي عقب انتقاله إلى نادي نيوم: «كسبت محبتنا منذ اليوم الأول لك في نادينا، وكنت مصدر إلهام للجميع بروحك القتالية وإصرارك على الفوز، فقد نقشت اسمك بحروف من ذهب في تاريخ نادينا، وقبل ذلك في قلوبنا، وستظل صورتك وأنت تقف حاجزا أمام الخصوم وترفع البطولات حاضرة في ذاكرتنا. وسيبقى صوت توجيهك وبث الحماس في زملائك نغمة نطرب بها. شكراً حجازي على كل ما قدّمته لهذا القميص، ولهذا الجمهور، ولهذا النادي. شكراً حجازي على كل مرة كنت فيها بمثابة درع الأمان لدفاع الاتحاد. شكراً من أعماق قلوبنا جميعاً لك. اليوم لا نودعك، بل نتمنى أن يتجدد اللقاء بيننا قريباً في مدرج الذهب... ليس وداعاً، بل نراك بخير قريباً».

ووجه قائد الاتحاد السابق أحمد حجازي رسالة لجماهير نادي الاتحاد الغالية عبر منصة «X» كتب فيها: «شكراً لكم على المساندة والدعم الدائم في الأوقات الصعبة قبل الانتصارات والبطولات من أول يوم لي في النادي، واستقبالكم لي ولعائلتي، وأنا شعوري أني واحد منكم، شكراً لكم على كل شيء، وأتوجه بالشكر لمجلس إدارة نادي الاتحاد السابق، وجميع الأعضاء وجميع المدربين والأجهزة الفنية، والإدارية، والطبية، وكذلك لمجلس الإدارة الحالي، وأتمنى لهم التوفيق».

وأضاف: «‏أشكر بشكل خاص جميع العاملين في النادي.. الناس دي بتشتغل بحب وإخلاص للنادي قبل أي شيء. ‏فخور بأنني كنت جزءاً من تاريخ هذا النادي العريق، وكابتناً له في تحقيق بطولة الدوري والسوبر في واحدة من أفضل اللحظات في تاريخي بحضوركم وتشجيعكم، ‏ودائماً سيكون النادي في أمان بدعمكم وحضوركم وتواجدكم مع الفريق كما تفعلون دائماً».

واختتم حجازي رسالته بقوله:‏ «زملائي اللاعبين عشنا أوقاتاً صعبة، ولكن دائماً كنا فريقاً وإخوة، وعدنا بانتصارات وبطولات. شكراً لكم على كل شيء. وسعيد أني لعبت مع كل واحد فيكم. وأتمنى لكم جميعاً التوفيق. إلى ‏اللقاء. سأظل أنا وعائلتي دائماً مشجعين للنادي في كل الأوقات. وشكراً لكم على الرسائل التي أظهرت محبتكم وتقديركم».

وخاض حجازي مع العميد 102 مباراة، وسجل 12 هدفاً، وشارك في كأس العالم للأندية بجدة، ودوري أبطال آسيا، إلى جانب البطولات المحلية في الموسم الحالي، وحقق المدافع المصري دوري روشن ، وكأس السوبر السعودي الموسم قبل الماضي.

يذكر، أن اللاعب أحمد حجازي لعب لأندية الإسماعيلي والأهلي المصريين، وفيورنتينا وبيروجيا الإيطاليين، ووست بروميتش الإنجليزي، والاتحاد السعودي.

عقد أحمد حجازي:

انتقال اللاعب من نادي الاتحاد

إلى نادي نيوم (درجة أولى)

مدة العقد موسم واحد

قابل للتمديد لموسم آخر


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا