رياضة / اليوم السابع

انطلاق مسابقات تنس الطاولة للأولمبياد الخاص المصرى فى نادى الزمالك اليوم

  • 1/2
  • 2/2

تنطلق اليوم الإثنين فعاليات المسابقة الوطنية لتنس الطاولة للأولمبياد الخاص المصري بصالة تنس الطاولة بنادي الزمالك وتستمر حتى يوم الأربعاء 24 يوليو الجاري.

وأكد المهندس هاني محمود رئيس الأولمبياد الخاص المصري، سعادته باستضافة نادي الزمالك فعاليات المسابقة الوطنية لتنس الطاولة للأولمبياد الخاص المصري، مؤكدًا أهمية دعم الرياضيين من أبطال الأولمبياد الخاص وتعزيز قيم الدمج والمشاركة.

من جانبه أكد الدكتور باسم تهامي المدير الوطني للأولمبياد الخاص المصري، المنافسات تقام على مدار ثلاثة أيام، ومن المتوقع مشاركة أكثر من 157 لاعبا ولاعبة، منهم 89 لاعبا و68 لاعبة و96 مدربا ومدربة من 52 هيئة مسجلة ببرنامج الأولمبياد الخاص المصري من 8 محافظات بالجمهورية، بالإضافة إلى 35 متطوعا سيشاركون في أعمال التنظيم.

 تنس الطاولة فى الأولمبياد الخاص المصرى

وكان قد شهد نادي الزمالك الثلاثاء السابق اجتماعا تنسيقيا موسعا وزيارة ميدانية لنادي الزمالك للترتيب والوقوف على آخر الاستعدادات لاستضافة نادي الزمالك لفعاليات المسابقة الوطنية لتنس الطاولة، وقد حضر الاجتماع لجنة تنفيذية من الأولمبياد الخاص المصري برئاسة عمرو محيى الدين الطحاوي نائب المدير الوطني.

بينما حضر من نادي الزمالك نيرة الأحمر عضو مجلس الإدارة وشريف منير مدير العلاقات العامة واللواء حسن موسى المدير التنفيذي ودكتور أحمد السمري مدير النشاط الرياضي، وأحمد السيد رئيس جهاز ذوي الاحتياجات الخاصة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا