رياضة / صحيفة اليوم

جوارديولا يستقر على بديل إيدرسون في مانشستر سيتي بعد اقترابه من الاتحاد

استقر المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، على بديل الحارس البرازيلي إيدرسون مورايش، في ظل اقتراب الأخير من الانتقال إلى صفوف نادي الاتحاد خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك من أجل دعم مركز حراسة المرمى في الموسم الجديد.
ووفقا لما ذكره فابرزيو رومانو، خبير الانتقالات في العالم عبر حسابه على موقع أكس:" فإن بيب جوارديولا استقر على أن يكون حارس مانشستر سيتي الأساسي هو ستيفان أورتيجا، وذلك في حالة رحيل إيدرسون عن قلعة السيتزنز خلال الفترة القادمة، مشيراً إلى أن المدرب لاينوي التعاقد مع حارس مرمى جديد".
وتابع:" المفاوضات بين مانشستر سيتي والصندوق مستمرة خلال الفترة الحالية، لحسم صفقة إيدرسون مورايش، مؤكدا على أن الأمور صعبة فيما يخص هذا الملف، ولكن المفاوضات تسير بشكل جيد لحسم الصفقة نهائيا".
ويرغب نادي الاتحاد في دعم مركز حراسة مرمى الفريق في الموسم الجديد، وذلك برغبة من جانب لوران بلان المدير الفني للفريق، الذي يتطلع لحسم هذه الصفقة نهائيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا