رياضة / صحيفة اليوم

ترقب لصفقات الأهلي قبل المشاركة الآسيوية

تترقب جماهير نادي الأهلي حسم الإدارة لصفقات مميزة خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا لانطلاق الموسم الكروي الجديد 2024-2025.
ويعسكر الأهلي في النمسا تحضيرًا للموسم الجديد تحت قيادة مديره الفني الألماني ماتياس يايسله والذي نجح في انتزاع المركز الثالث بدوري روشن في الموسم المنقضي، ومن ثم مشاركة الفريق في دوري أبطال آسيا للنخبة و كأس السوبر السعودي.
وعلى الرغم من رحيل الثنائي سانت ماكسميان اللاعب الفرنسي إلى صفوف فنربخشة التركي على سبيل الإعار، كذلك ابراهيم الزبيدي إلى العروبة، ومع أنباء اقتراب رحيل عبدالله عطيف لعدم قناعة يايسله بمستواه الفني، إلا أن الإدارة لم تعلن حتى الآن عن الصفقات الجديدة التي يحتاجها الفريق لتدعيم صفوفه قبل المشاركة الآسيوية.
وأعلن الأهلي عن تعديلات فنية خلال الأسابيع الماضية بالتعاقد مع محللي أداء ومساعدين ليايسله وبعض الأسماء المرموقة على مستوى الإدارة الرياضية.
ويستهل الأهلي مشواره في الموسم الجديد بمواجهة الهلال في نصف نهائي كأس السوبر السعودي في الثالث عشر من أغسطس المقبل في مدينة أبها.
ويستهدف الأهلي تدعيم أكثر من مركز في صفوفه على رأسهم المهاجم الصريح بجوار النجم البرايلي فيرمينو، كذلك منطقة الوسط بعد رحيل ماكسيمان.
أرقام الأهلي في روشن الموسم الماضي
34
مباراة
19
فوز
8
تعادلات
7
هزائم
51
أهداف مسجلة
35
أهداف مستقبلة
3
المركز

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا